أخبار عاجلة
وزير الاتصالات: لفتح تحقيق بحريق الدكوانة -
قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن -
السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة! -
عون يطلع بري وسلام على الاتصال الأميركي -
لتحكم أكبر.. أبل تضيف ميزات جديدة لسماعات AirPods -
حريق هائل في الدكوانة (فيديو) -
إغلاق مبكر لبرج إيفل بسبب موجة الحر -

باسيل: لا احتلال إيرانيًا… وأنطوان حبشي “مهرّج”!

باسيل: لا احتلال إيرانيًا… وأنطوان حبشي “مهرّج”!
باسيل: لا احتلال إيرانيًا… وأنطوان حبشي “مهرّج”!

وعد رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل أهل القاع اذا فاز نائبه بثقة الناس بأن يكون جدّيًا، و”ليس مهرّجًا مثل النائب الآخر الحالي، بدّو يحكي بالكهرباء وما بيفهم فيها إلا سوء النقل وسوء اللفظ وسوء القراءة”، منوّهًا: “لو كل واحد يشتغل شغلته كنا بألف خير”.

وأشار باسيل خلال لقاء شعبي مع ابناء بعلبك-الهرمل في القاع إلى حملة التسويق عن الاحتلال الايراني: “انتم تنقضونها هنا لأنكم سياديون واستقلاليون ولا تخضعون لأحد وتعطون نموذجا عن شراكة فعلية واهم خصوصية بالنسبة لنا هي تصحيح تمثيلكم ونحن وحزب الله صححنا خطأ وقع عام 2018″، متوجّهًا إلى الحضور قائلًا: “ستبرهنون ان اعلى نسبة من الاصوات للمرشح الكاثوليكي هي اصواتكم هنا”.

واضاف: “حرموكم من الميغاسنتر لكن الرد يجب ان يكون بأعلى نسبة بمشاركة لينتصر مرشحنا د. سامر التوم والتيار الوطني الحر والبقاع الشمالي ومعنا كل لبنان”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذير: قنابل عنقودية مموهة تشبه ألعاب الأطفال!
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!