أصدرت الإمارات بيانا، تطمئن فيه السكان بأن الوضع آمن، وذلك بعد لحظات من إصدارها إنذارا تحذيرياً من احتمال وجود تهديد صاروخي.
ولم يتضح بعد سبب إصدار الإنذار الأول، الذي كان مشابها لإنذارات صدرت في ذروة الحرب مع إيران عندما استهدفت صواريخ وطائرات مسيرة إيرانية الإمارات.
أخبار متعلقة :