الجيش الإسرائيلي: هاجمنا منصة إطلاق صواريخ في النبطية

الجيش الإسرائيلي: هاجمنا منصة إطلاق صواريخ في النبطية
الجيش الإسرائيلي: هاجمنا منصة إطلاق صواريخ في النبطية

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس”: “لإزالة التهديد، قضى جيش الدفاع على مخربين من حزب الله مسلحين بقذائف آر بي جي ويستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية”.

وأضافت: “قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس (السبت) عدداً من المخربين المسلحين بقذائف آر بي جي من منظمة حزب الله الإرهابية، الذين عملوا في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان”.

وقالت واوية: “فور رصدهم، هاجم سلاح الجو بتوجيه من القوات وقضى على المخربين وعلى المبنى الذي كانوا يعملون منه، وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات”.

كما أشارت إلى أنه “في هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا”.

وختمت: “واويلن يسمح جيش الدفاع لمنظمة حزب الله الإرهابية بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته، وسيواصل العمل لإزالة أي تهديدات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران: رسوم هرمز قد تدرّ 40 مليار دولار
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!