كتب وزير الخارجية يوسف رجي عبر “أكس”: “تلقّيتُ اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية مملكة البحرين، الشيخ عبد اللطيف بن راشد الزياني، الذي هنأني باتفاق الإطار المبرم بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية، معرباً عن أمله في أن يشكل هذا الاتفاق ركيزة للاستقرار الذي ينشده الشعب اللبناني، وأن يعيد إلى الدولة سيادتها الكاملة على أراضيها”.
وأضاف رجي: “أعربتُ للوزير الزياني عن خالص شكري وتقديري على هذه التمنيات الكريمة، وعلى الوقوف البحريني الثابت إلى جانب لبنان في كل الظروف”.




