إيران: إنشاء خط اتصال مع أميركا لمنع وقوع أي حوادث

أفاد التلفزيون الإيراني، بأنه تم إنشاء خط اتصال مع الولايات المتحدة لمنع وقوع أي حوادث في مضيق هرمز ما قد يؤدي إلى مواجهة عسكرية بين البلدين.

وأكد التلفزيون الإيراني أن إقامة خط الاتصال بين البلدين يأتي تنفيذاً للبند الخامس من مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساعٍ أميركية للتوصل إلى تفاهم أمني في جنوب لبنان
التالى إيران: إنشاء خط اتصال مع أميركا لمنع وقوع أي حوادث