أعلن المدير العام لوكالة الطاقة الذرية رافايل غروسي، أنه “لا شك في وجود اتفاق ينص على آلية تفتيش في إيران”.
وقال غروسي: “أجرينا تبادلًا أوليًّا مع السلطات الإيرانية، ونأمل أن نكون في إيران قريبًا”.
وأضاف: “نعتقد أن المواد النووية الإيرانية لم تُنقل منذ آخر تفتيش عام 2025، لكن علينا التأكد من ذلك”.




