أخبار عاجلة

إيران: المفاوضات شهدت “نقاشا مقتضبا” مع أميركا

إيران: المفاوضات شهدت “نقاشا مقتضبا” مع أميركا
إيران: المفاوضات شهدت “نقاشا مقتضبا” مع أميركا

أعلنت إيران أنها أجرت “نقاشا مقتضبا” مع الولايات المتحدة بشأن برنامجها النووي خلال المحادثات في سويسرا، مشددة في الوقت نفسه على أنه لا يمكن اعتبارها “مفاوضات”.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية إسماعيل بقائي لوكالة أنباء “إرنا” الرسمية: “جرى نقاش مقتضب للغاية حول القضية النووية، لكن لم يُتناول أي تفصيل، ولا يمكن القول إن المفاوضات بشأن النووي قد بدأت”.

وأشار الى أن الوفد الأميركي “عرض مواقفه بإيجاز شديد” حول هذا الملف وقامت إيران بالأمر ذاته، واصفا هذا النقاش بأنه “عرض لمواقفنا” المتبادلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قاليباف: على واشنطن أن تكون حذرة وقواتنا جاهزة للرد!
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!