أخبار عاجلة
إسرائيل قلقة من احتمال أسر جنود في كفرتبنيت -
عمان: توفير ممر بحري موقت من هرمز لجميع السفن -
الجيش اللبناني يدخل عين عرب ويفتح الطريق -
الدفاع المدني يسيطر على حريق الدكوانة -
نصار: المفاوضات في واشنطن تحفظ سيادة لبنان -

بيرول: أسواق النفط قد تصل إلى “المنطقة الحمراء”!

أعلن فاتح بيرول مدير وكالة الطاقة الدولية أن ذروة الطلب على الوقود خلال فصل الصيف، إلى جانب نقص صادرات النفط الجديدة من الشرق الأوسط وتناقص المخزونات قد يدفع سوق النفط إلى “المنطقة الحمراء” في شهري تموز وآب، دون الخوض في التفاصيل.

وأضاف بيرول، في تعليقات في لندن، أن العالم دخل أزمة إمدادات النفط الناجمة عن حرب إيران بفائض نفطي، ما ساعد على امتصاص الصدمة، لكن المخزونات تتآكل الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فانس لجعجع: لا دور لإيران في تقرير مستقبل لبنان
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!