إيران: سنرسل وفدًا إلى إسلام آباد إذا وردت إشارات إيجابية

إيران: سنرسل وفدًا إلى إسلام آباد إذا وردت إشارات إيجابية
إيران: سنرسل وفدًا إلى إسلام آباد إذا وردت إشارات إيجابية

أعلن رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني محمد باقر ذو القدر، “أننا سنرسل وفدًا إلى إسلام آباد إذا وردت إشارات إيجابية من واشنطن”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصوَر: توقيع “اتفاق اطاري” بين لبنان واسرائيل في واشنطن
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!