أخبار عاجلة
الصدي: الدولة وحدها من يفاوض باسم لبنان -
ما جديد "OpenAI"؟ هذا ما تمّ إطلاقه مؤخراً -
جابر: الأولوية لإعادة الإعمار -
قطر تدين هجوم إيران على البحرين -
الشيباني في بيروت الأسبوع المقبل -
تدابير سير في ضبية وبيروت -

إيران: تبادل الرسائل مع أميركا مستمرّ

إيران: تبادل الرسائل مع أميركا مستمرّ
إيران: تبادل الرسائل مع أميركا مستمرّ

أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إسماعيل بقأئي، اليوم الأربعاء، أن “تبادل الرسائل مستمر منذ يوم الأحد مع الطرف الأميركي عبر الوسيط الباكستاني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساعر: قطع جميع الاتصالات مع كالاس
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!