إيران تُعلن فشل المفاوضات مع أميركا

إيران تُعلن فشل المفاوضات مع أميركا
إيران تُعلن فشل المفاوضات مع أميركا

أفادت وكالة تسنيم الإيرانية، فجر اليوم الأحد، بانتهاء المفاوضات الإيرانية الأميركية في إسلام آباد، من دون التوصل لاتفاق، بسبب “مطالب الولايات المتحدة المفرطة”، بحسب الوكالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاتس: سنرد بقوة على أي هجوم إيراني!
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!