إسرائيل تنتظر تفويض واشنطن لبدء قصف منشآت الطاقة الإيرانية

إسرائيل تنتظر تفويض واشنطن لبدء قصف منشآت الطاقة الإيرانية
إسرائيل تنتظر تفويض واشنطن لبدء قصف منشآت الطاقة الإيرانية

أفادت صحيفة وول ستريت جورنال نقلاً عن مسؤول إسرائيلي اليوم الاثنين، بأن إسرائيل تنتظر هذا الأسبوع تفويضاً من واشنطن لبدء قصف منشآت الطاقة الإيرانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرنسا: ندعم نزع سلاح “الحزب” واستعادة سيادة الدولة
التالى ترامب عن وقف النار بين إسرائيل و”الحزب”: نأملُ أن يستمرَّ إلى الأبد