أخبار عاجلة
سلام: هدفنا تحقيق الانسحاب الإسرائيلي الكامل -
برّي بحث في تطوّرات لبنان مع وفد بريطانيّ -
الحجار: لاتخاذ إجراءات حازمة لضبط المخالفات -
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا -
موجة حرّ تشل حركة النقل العام في بلجيكا -

ولي العهد السعودي يجتمع مع بايدن في جدة

ولي العهد السعودي يجتمع مع بايدن في جدة
ولي العهد السعودي يجتمع مع بايدن في جدة

اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء الجمعة، مع الرئيس الأميركي جو بايدن بقصر السلام في جدة، وذلك بحضور مسؤولين من البلدين.

وقبيل الاجتماع، التقى الملك سلمان بن عبد العزيز، في قصر السلام بجدة، الرئيس الأميركي الذي وصل إلى المملكة، في ختام أول جولة له بمنطقة الشرق الأوسط منذ توليه المنصب في يناير 2021.

واستقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الرئيس الأميركي، لدى وصوله إلى قصر السلام في جدة.

وبدأ بايدن جولته من إسرائيل، ثم ذهب إلى الضفة الغربية، قبل أن يغادر إلى السعودية، وهي آخر محطة له في جولته بالشرق الأوسط.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!