أخبار عاجلة
غروسي: تفتيش المواقع النوويّة الإيرانيّة سيحدث -
يُزوّر مستندات عقاريّة… و”الأمن” بالمرصاد! -
وزير الاتصالات يتفقد موقع الحريق في الدكوانة -
ترامب: يجب أن تنخفض أسعار البنزين بوتيرة أسرع -
تدابير سير في محلّة مار الياس – الوتوات -
حريق الدّكوانة متعمّد!؟ -

المغرب يوقع اتفاقاً جديداً مع إسرائيل

المغرب يوقع اتفاقاً جديداً مع إسرائيل
المغرب يوقع اتفاقاً جديداً مع إسرائيل

أعلن المغرب عن توقيعه اتفاقا جديدا مع إسرائيل لمراقبة وحماية البيانات الشخصية.

وأفاد موقع “هبة بريس” المغربي بأن ذلك جاء خلال مشاركة وفد من اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي في الاجتماع الـ69 لمجموعة برلين، الذي استضافته في اليوم الأول والثاني من حزيران الجاري بتل أبيب هيئة حماية الخصوصية.

وذكر بلاغ للجنة أنه قبل هذه المشاركة تم عقد اجتماع عبر تقنية التناظر المرئي بين جلعاد سمامة مفوض هيئة حماية الخصوصية، وعمر السغروشني رئيس اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي.

وتباحث المسؤولان بشأن مبادرات تطوير العلاقات الثنائية بين المؤسستين، واتفقا على تنظيم زيارات عمل إلى المغرب، وإرساء تعاون دائم بشأن حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي.

يذكر بأن مجموعة العمل الدولية حول حماية المعطيات في مجال الاتصالات، تعمل اليوم على متابعة التوجهات والتطورات في القطاع التكنولوجي، من قبيل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي.

ولهذه الغاية، تقوم المجموعة بصياغة توصيات ومبادئ توجيهية لاستعمال هذه التكنولوجيا بطريقة تتوافق مع متطلبات حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الأميركي: ندعم مسار فض الاشتباك بين “الحزب” وإسرائيل
التالى إسرائيل تطلب خطوات ميدانية من الجيش اللبناني قبل الانسحاب