أخبار عاجلة
إغلاق مبكر لبرج إيفل بسبب موجة الحر -
سلام تلقى اتصالًا من ماكرون… وهذا ما تم بحثه -
فانس لجعجع: لا دور لإيران في تقرير مستقبل لبنان -
تحذير: قنابل عنقودية مموهة تشبه ألعاب الأطفال! -
One Plus أعلنت عن حاسبها الجديد -
ترامب: إيران وافقت على تفتيش نووي غير محدود -
نداءٌ للمغتربين: صيف لبنان ينتظركم -

مصرع العشرات بانهيار منجم ذهب في السودان

مصرع العشرات بانهيار منجم ذهب في السودان
مصرع العشرات بانهيار منجم ذهب في السودان

لقي كثير من عمال التعدين حتفهم إثر انهيار منجم ذهب في منطقة “هويد” الصحراوية الواقعة بين مدينتي عطبرة وهيا شمال شرق السودان، بحسب “روسيا اليوم”.

وذكرت وسائل إعلام سودانية أن الحادث وقع حينما انهارت كميات ضخمة من الرمال والصخور على عمال كانوا ينقبون عن الذهب في منجم بدائي داخل منطقة تعرف بكثافة النشاط التعديني غير المنظم.

وتم انتشال عشرات الجثث من تحت الأنقاض، وسط عمليات إنقاذ بدائية وبطيئة بفعل غياب المعدات الثقيلة والكوادر المختصة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!