أخبار عاجلة
مسيّرة تلقي قنابل صويتة بمحيط كفرتبنيت -
3 جرحى بحادث سير في بخعون -
“تقدم جيد” في مفاوضات سويسرا.. ولبنان مشمول -
مجلس الشورى يحسم: لا شطب للودائع بقرار حكومي -
سموتريتش: عدم الانسحاب من لبنان يشمل الشقيف -
تعيين مؤسس “CRED” رئيسًا تنفيذيًا لتطبيق واتساب -
لبنان والسعودية يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية -

أدرعي: استهدفنا مقرات لقوات أمن النظام الإيراني

أدرعي: استهدفنا مقرات لقوات أمن النظام الإيراني
أدرعي: استهدفنا مقرات لقوات أمن النظام الإيراني

أعلن المتحدث بغسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أنه في اليوم الحادي عشر من عملية الأسد الصاعد أكمل جيش الدفاع الموجة الأوسع من الغارات التي نفذها حتى الآن في طهران.

وأضاف أدرعي عبر “اكس”: “هذه الغارات استهدفت مقرات لقوات أمن النظام الإيراني والحرس الثوري”.

وتابع: “في اطار الضربات قصفنا مقر جهاز البسيج – وهي قوة ذات طابع عسكري تُستخدم كذراع رئيسية للنظام في قمع المواطنين”.

كما قال: “قصفنا مقر “ثار الله” التابع للحرس الثوري، والذي يتولى مسؤولية تأمين وحماية منطقة طهران بأكملها – قلب النظام الإيراني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرجنتين إلى دور الـ32 بثنائية قياسية للأسطورة ميسي
التالى ساعر: لا مطامع في لبنان… ولكن!