أخبار عاجلة
مسيّرة تلقي قنابل صويتة بمحيط كفرتبنيت -
3 جرحى بحادث سير في بخعون -
“تقدم جيد” في مفاوضات سويسرا.. ولبنان مشمول -
مجلس الشورى يحسم: لا شطب للودائع بقرار حكومي -
سموتريتش: عدم الانسحاب من لبنان يشمل الشقيف -
تعيين مؤسس “CRED” رئيسًا تنفيذيًا لتطبيق واتساب -
لبنان والسعودية يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية -

“نجاح باهر”… ترامب: حرمنا إيران من القنبلة النووية

“نجاح باهر”… ترامب: حرمنا إيران من القنبلة النووية
“نجاح باهر”… ترامب: حرمنا إيران من القنبلة النووية

 

اعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أننا “حققنا أمس نجاحا عسكريا باهرا في إيران”.

وقال في تصريح اليوم الأحد، إن “ايران قتلت وأضرت بآلاف الأميركيين واستولت على سفارتنا بطهران في عهد إدارة الرئيس كارتر “.

وختم، “حرمنا إيران من القنبلة النووية وكانت ستستخدمها لو استطاعت”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرجنتين إلى دور الـ32 بثنائية قياسية للأسطورة ميسي
التالى ساعر: لا مطامع في لبنان… ولكن!