أخبار عاجلة
إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا -
محفوض: من أين نشتري لكم الإنتماء الوطني؟ -
تدريبات عسكرية مشتركة بين أميركا واليابان -
عون يحاصر “خلية سويسرا”: لا أحد يفاوض عنا! -
القبة الحديديّة في الجنوب؟ -

الرئيس الإيراني: الشرق الأوسط قد لا ينعم بالسلام أبدا!

رأى الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، في اتصال هاتفي مع نظيره الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، أن الشرق الأوسط قد لا ينعم بالسلام إذا استمرت إسرائيل في “ارتكاب جرائمها”.

وقال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، في اتصال هاتفي مع رئيس الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، بحسب بيان للرئاسة الإيرانية: “إن استمرار الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني، سيؤدي إلى تفشي عدم الاستقرار وانعدام الأمن في المنطقة”.

وأضاف: “الكيان الصهيوني انتهك جميع القواعد والأعراف الدولية، ويرتكب الجرائم بدعم من القوى الكبرى، وإذا استمرت هذه السياسة فإن المنطقة لن تنعم أبدا بسلام واستقرار دائمين”.

وأشار رئيس الإمارات، بدوره، إلى أن “الإمارات تدعم بنشاط الاتصالات الهادفة إلى تخفيف التوترات بين إيران وإسرائيل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عراقجي: وقف النار في لبنان قضية حرجة لطهران
التالى لبنان ورقة إيرانية قبل مذكرة التفاهم وبعدها