أخبار عاجلة
عراقجي: تقدم بالوساطة وملفات لبنان والعقوبات -
قطر وباكستان: تشكيل لجنة عليا لمتابعة الاتفاق -
منتخب الرأس الأخضر يفرض التعادل على أوروغواي -
مفاوضات سويسرا مستمرة ليلاً حول النووي ولبنان -
ترامب ينتقد إيطاليا بسبب موقفها من الحرب -

بينيت مصاب بـ”كورونا”

بينيت مصاب بـ”كورونا”
بينيت مصاب بـ”كورونا”

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، الإثنين، إصابته بفيروس كورونا، كاشفا عن وضعه الصحي.
وقال مكتب بينيت في بيان إن “الفحوص أثبتت إصابة رئيس الوزراء الإسرائيلي بمرض (كوفيد 19)”.

وأضاف البيان: “يشعر بينيت ببأنه على ما يرام، وسيواصل العمل أثناء عزل نفسه في المنزل”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتصالات باكستانية وقطرية مكثفة لإحياء المفاوضات
التالى السفير الإسرائيلي: البقاء في المنطقة الأمنية لتفكيك “الحزب”