المستشفيات الإسبانية تتحول إلى المولدات الكهربائية

المستشفيات الإسبانية تتحول إلى المولدات الكهربائية
المستشفيات الإسبانية تتحول إلى المولدات الكهربائية

أفادت إدارة المنشأة الطبية الإسبانية لوكالة “نوفوستي”، بأن مستشفى “ديل مار” في برشلونة تحول إلى الاعتماد على مولدات الطاقة بعد العطل الكبير في شبكة الكهرباء الوطنية.

وأوضح المستشفى: “تعمل المنشأة حاليا اعتمادا على مولدات الطوارئ. في الواقع، كان من المفترض أن تنتقل جميع المستشفيات في إسبانيا إلى هذا النظام التشغيلي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 32 قتيلا وأكثر من 700 جريح جراء الزلزالين في فنزويلا
التالى القوات الأميركية والبحرينية تسقط طائرات مسيّرة إيرانية