الإفراج عن 11 أسيرًا فلسطينيًا كانت تحتجزهم إسرائيل

أفرجت إسرائيل الاثنين عن 11 فلسطينيا وصلوا عبر معبر كرم أبو سالم إلى المستشفى الأوروبي في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وتم التسليم هؤلاء الأسرى بتنسيق مشترك بين الجهات المعنية، بما في ذلك اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والتي لعبت دورا محوريا في تسهيل نقلهم وضمان وصولهم بأمان إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 32 قتيلا وأكثر من 700 جريح جراء الزلزالين في فنزويلا
التالى القوات الأميركية والبحرينية تسقط طائرات مسيّرة إيرانية