أخبار عاجلة
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -

لوكاشينكو: لسنا أغبياء لنتصرف بأساليب بالية

لوكاشينكو: لسنا أغبياء لنتصرف بأساليب بالية
لوكاشينكو: لسنا أغبياء لنتصرف بأساليب بالية

أكد رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو، في تعليقه على مزاعم انضمام بيلاروس إلى روسيا، إن رئيسي البلدين “ليسا غبيين ليعملا بالأساليب القديمة”.

وقال لوكاشينكو خلال اجتماع مع حاكم إقليم بريموري أوليغ كوزيمياكو، “أنظروا، يُزعم أن بيلاروس ستنضم إلى روسيا. بوتين وأنا لسنا غبيين لنعمل بالطرق القديمة”.

الموضوع الرئيس لمباحثات لوكاشينكو مع حاكم إقليم بريموري الروسي، هو تعاون بيلاروس مع منطقة الشرق الأقصى الروسي.

وسيناقش الطرفان تنفيذ المشاريع الحالية ومجالات التعاون الجديدة، وسيتم التركيز على وجه الخصوص على التجارة في مجموعة واسعة من السلع وتوريد المنتجات السمكية إلى السوق البيلاروسية.

ومن المقرر أن يزور الرئيس البيلاروسي جزيرة روسكي أيضاً، إذ سيتعرف على تنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية والاجتماعية والثقافية في إقليم بريموري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل: مستقبل لبنان يبدأ بتراجع نفوذ “الحزب”
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!