أخبار عاجلة
الصدي: الدولة وحدها من يفاوض باسم لبنان -
ما جديد "OpenAI"؟ هذا ما تمّ إطلاقه مؤخراً -
جابر: الأولوية لإعادة الإعمار -
قطر تدين هجوم إيران على البحرين -
الشيباني في بيروت الأسبوع المقبل -
تدابير سير في ضبية وبيروت -

رجي: انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة

رجي: انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة
رجي: انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة

تلقّى وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي إتصالاً هاتفياً من نائب رئيس الوزراء الأردني ووزير الخارجية أيمن الصفدي، مهنئاً إياه بمناسبة توقيع لبنان اتفاق الإطار مع إسرائيل برعاية أميركية.

وتمنى الصفدي أن يصبّ هذا الاتفاق في مصلحة لبنان وشعبه، وأن يُسهم في استعادة الاستقرار وتوطيد سيادة الدولة على كامل أراضيها، وأن يعيش لبنان في أمان وسلام.

من جهته أعرب الوزير رجي عن عميق امتنانه للموقف الأردني الثابت الداعم للبنان، مؤكداً أن هذا الاتفاق يجسد انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة ومؤسساتها على كل ما عداه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجي: انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!