أفادت الـMTV بأن محلّقة إسرائيلية ألقت قنبلة أو مقذوفاً داخل نطاق المنطقة العسكرية المغلقة في محيط سد القرعون، ما أدى إلى اندلاع حريق في المكان. وبحسب المعلومات، جرى التواصل مع الجيش اللبناني والدفاع المدني للتعامل مع الحريق والسيطرة عليه.
أفادت الـMTV بأن محلّقة إسرائيلية ألقت قنبلة أو مقذوفاً داخل نطاق المنطقة العسكرية المغلقة في محيط سد القرعون، ما أدى إلى اندلاع حريق في المكان. وبحسب المعلومات، جرى التواصل مع الجيش اللبناني والدفاع المدني للتعامل مع الحريق والسيطرة عليه.
