أفادت القناة 12 الإسرائيلية، نقلاً عن مسؤول إسرائيلي، بأن تل أبيب تتجه إلى مفاوضات مع واشنطن ولبنان غداً، مشيراً إلى أن الجانب الإسرائيلي يحمل خرائط لبحث “مناطق الاختبار” ضمن النقاشات المرتقبة.
وأضاف المسؤول أن الجيش اللبناني سيدخل إلى المنطقة التجريبية، على أن تتولى الولايات المتحدة مهمة الرقابة والإشراف على تنفيذ التفاهمات الميدانية.




