كنعان بعد لجنة المال: أقرينا “الإقامة الذهبية” للمستثمرين الأجانب

كنعان بعد لجنة المال: أقرينا “الإقامة الذهبية” للمستثمرين الأجانب
كنعان بعد لجنة المال: أقرينا “الإقامة الذهبية” للمستثمرين الأجانب

أعلن رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان بعد جلسة اللجنة، اليوم الإثنين، أننا “أقرينا “الإقامة الذهبية” للمستثمرين الأجانب بقيمة 500 ألف دولار في لبنان ما يخلق فرص عمل ويؤمن الأموال لخزينة الدولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحجار: التنسيق مع السعودية يحقق إنجازاً أمنياً بمكافحة المخدرات
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!