أخبار عاجلة
بدء المفاوضات التقنية بين طهران وواشنطن -
إيران: سيتم إنشاء آلية لتنفيذ بند لبنان -
انخفاض التغذية بالمياه في صيدا… والسبب؟ -
ساعر: لا مطامع في لبنان… ولكن! -

انخفاض التغذية بالمياه في صيدا… والسبب؟

انخفاض التغذية بالمياه في صيدا… والسبب؟
انخفاض التغذية بالمياه في صيدا… والسبب؟

أعلمت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، “المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة أعمال صيانة على خط توزيع قطر 14 انش على الاوتستراد الشرقي مقابل الغرمتي بدءا من صباح اليوم الإثنين”.

وأشارت المؤسسة إلى أن “هذا الخط يتغذى منه  بشكل أساسي الأحياء ما بين سينيق والاولي أي الخط الساحلي”.

وتمنت على “المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الاقصى الى حين الانتهاء من اعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتجات لبنان إلى السعوديّة… والطموح يتجاوز أرقام ما قبل 2021!
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!