كريدية عن العطل في سنترال كفرحلدا: فساد لا يوصف!

كريدية عن العطل في سنترال كفرحلدا: فساد لا يوصف!
كريدية عن العطل في سنترال كفرحلدا: فساد لا يوصف!

علق رئيس ​هيئة أوجيرو​ ​عماد كريدية​، على عطل الألياف الضوئية في سنترال كفرحلدا الذي أدى الى توقف الخدمات هناك، مشيرا الى أن “متعهدي ​البلديات​ يعيثون في شبكة ​وزارة الاتصالات​ فسادا لا يوصف. تم قطع الكابل مرتين من دون حسيب ولا رقيب! شكاوى رئيس ​البلدية​ ستبقى من دون جواب من قبلنا حيث ان الجواب واضح”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بري: اتفاق واشنطن سيسقط كما سقط اتفاق 17 أيار
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!