أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -

بيان من وزارة الصحّة حول مرض “الإيبولا”

بيان من وزارة الصحّة حول مرض “الإيبولا”
بيان من وزارة الصحّة حول مرض “الإيبولا”

أكدت وزارة الصحة العامة أنّها “تتابع عن كثب التطورات المتعلقة بتفشّي مرض الإيبولا في جمهورية الكونغو الديموقراطية وأوغندا، والذي أعلنته منظمة الصحة العالمية أخيرًا حالة طوارئ صحية تثير القلق الدولي”.

وأشارت الوزراة، في بيان، إلى أنّه “في هذا الإطار، تتابع الوزارة المستجدات بشكل يومي، بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، بشأن أي توصيات أو تدابير صحية قد تصدر عن المنظمة وفقًا لتطور الوضع الوبائي”، مؤكّدةً “أهمية تعزيز إجراءات الترصد الوبائي في المؤسسات الصحية”.

وختمت: “حتى الآن، لا توصيات دوليّة بفرض قيود على السفر أو التجارة الدولية أو اتخاذ إجراءات خاصة على المعابر الحدودية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل تدرس الانسحاب تدريجيًا من مناطق بلبنان
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!