حجار: ما خسره القطاع العام لا يعوّض!

حجار: ما خسره القطاع العام لا يعوّض!
حجار: ما خسره القطاع العام لا يعوّض!

أكد وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور حجار، أن “ما خسره القطاع العام لن نستطيع أن نجد له حلاً وما حصل تقدم جزئي وغير كاف”.

واعتبر في حديث لـ”الجديد”، أن “الانتصار الذي يشرفنا هو أن نعطي القطاع العام حقوقه وأن نقدم الحلول ولا يشرفنا أن السبب بتقسيمه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيخ العقل: التضامن هو السبيل في مواجهة التحديات
التالى نائب “الحزب”: لن يمرّ أي شيء لا نوافق عليه