أخبار عاجلة
محفوض: من أين نشتري لكم الإنتماء الوطني؟ -
تدريبات عسكرية مشتركة بين أميركا واليابان -
عون يحاصر “خلية سويسرا”: لا أحد يفاوض عنا! -
الدمار الهائل والخوف يبطئان العودة إلى الجنوب -
نواف سلام خط أحمر -
تعارض بين مفاوضات واشنطن وسويسرا بشأن لبنان؟ -
القبة الحديديّة في الجنوب؟ -
من "إكس جيمي".. نظارة ذكية تدعم الذكاء الاصطناعي -

إسرائيل: بدأنا بمهاجمة بنى تحتية تابعة لـ “الحزب”

إسرائيل: بدأنا بمهاجمة بنى تحتية تابعة لـ “الحزب”
إسرائيل: بدأنا بمهاجمة بنى تحتية تابعة لـ “الحزب”

أعلن الجيش الاسرائيلي، اليوم السبت، أننا “بدأنا بمهاجمة بنى تحتية تابعة لحزب الله في مناطق عدة جنوب لبنان”.

واستهدف القصف الإسرائيلي بلدات جنوبية عدّة منها: بلدة الغسانية قضاء صيدا، وبلدة كوثرية السياد.

 

 

المصدر: imlebanon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش يتقدم باتجاه دوار كفرتبنيت وإسرائيل تلقي قنابل صوتية (فيديو)
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!