أخبار عاجلة
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
سلامة: تصنيف آثار صور في حالة الخطر -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -
روسيا: إسقاط 323 مسيرة أوكرانية وسقوط قتيل -

كرم: كلام عيسى يدل على اهتمام الولايات المتحدة بلبنان

كرم: كلام عيسى يدل على اهتمام الولايات المتحدة بلبنان
كرم: كلام عيسى يدل على اهتمام الولايات المتحدة بلبنان

اعتبر عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي كرم، أنّ “كلام السفير الأميركي ميشال عيسى يدل على اهتمام الولايات المتحدة بشخص رئيسها دونالد ترامب بالوضع في لبنان وإعطائه أهمية كبيرة وهذا نادرًا ما يحدث تجاه لبنان”، داعياً إلى “اغتنام الفرصة ليصبح لبنان دولة حقيقية وليس منصة بيد الطرف الإيراني”.

وقال كرم في حديث إلى “صوت كل لبنان”: “رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون ماض بالمفاوضات، وبالنسبة للقائه برئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وما سيُطرح على طاولة المفاوضات فهي أمور تعود إلى تقييم عون للوضع، فالرئيس يتجه إلى المفاوضات لإنقاذ لبنان”.

وأشار إلى أن “الولايات المتحدة تتدخل في لبنان بحسب الطلب اللبناني ولولا تدخلها لما توقفت الحرب ولكان العدوان الإسرائيلي مستمراً ونصف بيروت مدمراً، لذلك هذا التدخل يعتبر تدخل صديق يريد إنقاذ لبنان المُصادر من قبل إيران والذراع الإيرانية في لبنان”.

أما عن كلام الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أمس الإثنين، فوصفه كرم “بالمضحك المبكي”، قائلًا: “إن قاسم أثبت بكل قناعاته أنه يعمل لصالح إيديولوجيا إيرانية ولا يعمل لصالح اللبنانيين وآخر شخص يحق له الحديث عن التوافق الداخلي – الداخلي هو الشيخ قاسم”.

وأضاف: “فليسلّم السلاح للجيش اللبناني وبعدها لا مشكلة بين فئات الشعب اللبناني”.

 

المصدر: imlebanon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إخلاء 80 شخصًا من عبّا وحبوش والكفور إلى صيدا
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!