أخبار عاجلة
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
سلامة: تصنيف آثار صور في حالة الخطر -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -
روسيا: إسقاط 323 مسيرة أوكرانية وسقوط قتيل -

بسبب عمود كهرباء.. بلدية صيدا تقطع الطريق احترازياً

بسبب عمود كهرباء.. بلدية صيدا تقطع الطريق احترازياً
بسبب عمود كهرباء.. بلدية صيدا تقطع الطريق احترازياً

أقدمت شرطة بلدية صيدا، إثر شكاوى وردت من المواطنين ومتابعة من عضو المجلس البلدي وائل قصب، على قطع طريق محلة “رجال الأربعين” مؤقتاً، كإجراء احترازي حفاظاً على السلامة العامة، بعد رصد ميلان في أحد أعمدة الكهرباء ما قد يشكّل خطراً على المارة والسيارات.

وأوضحت البلدية في بيان أنها أجرت الاتصالات اللازمة مع مصلحة كهرباء صيدا والجنوب، حيث جرى التنسيق مع رئيس المصلحة المهندس سامر عبد الله، الذي أكد أن الفرق الفنية ستباشر أعمال الصيانة ومعالجة وضع العمود صباح غد.

ودعت البلدية المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر، وسلوك طرقات بديلة إلى حين انتهاء أعمال التصليح وإعادة فتح الطريق بشكل طبيعي.

المصدر: imlebanon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!