“الخارجية”: لوقف الاعتداء على غزة فوراً

“الخارجية”: لوقف الاعتداء على غزة فوراً
“الخارجية”: لوقف الاعتداء على غزة فوراً

دانت وزارة الخارجية اللبنانية في بيان الاعتداء الاسرائيلي على قطاع غزة.

وأشارت الخارجية في بيانها إلى أن “لبنان يدين بشدة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ويدعو المجتمع الدولي للتدخل السريع لوقف هذا الاعتداء فورا، والطلب من اسرائيل التقيد بالقرارات الاممية، حفاظا على المدنيين الفلسطينيين الذين يعانون الامرين من الحصار الإسرائيلي الظالم.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعوة لاجتماع طارئ… وتهديد بالتّصعيد
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!