أخبار عاجلة

الجيش: تركيب نقطة مراقبة.. واستكمال تأهيل جسر طيرفلسيه(صور)

أصدرت قيادة الجيش اللبناني – مديرية التوجيه بيانًا أعلنت فيه أن وحدة مختصة في الجيش أزالت ساترًا ترابيًا كان قد وضعه الجيش الإسرائيلي بتاريخ 18 نيسان 2026 على طريق الماري – عين عرب.

وأشار البيان إلى أنه تم أيضًا تركيب نقطة مراقبة عند مثلث الماري – العباسية – عين عرب.

وفي سياق متصل، وبالتوازي مع أعمال إعادة تأهيل جسر طيرفلسيه – صور، أعلن الجيش المباشرة بتركيب عبّارة أسمنتية بهدف تسهيل مرور الآليات في المنطقة.

المصدر: imlebanon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحجار: لم نتبلّغ طلبًا عن اعتقال قياديي “الحزب”
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!