أخبار عاجلة
“كهرباء لبنان”: إعادة التيّار إلى محطة صور -
إصابة جنود إسرائيليين باشتباك مع “الحزب” -
مخاوف أمنية تؤجل الإطلاق الكامل لـGPT-5.6 -
غروسي: نأمل أن نكون في إيران قريبًا -
محفوض: السيادة تُمارَس كاملة أو لا تكون -
هبات ساخنة وباردة لفّت مسار واشنطن -

الجيش الإسرائيلي: دمّرنا بنى عسكرية لـ”الحزب” (فيديو)

الجيش الإسرائيلي: دمّرنا بنى عسكرية لـ”الحزب” (فيديو)
الجيش الإسرائيلي: دمّرنا بنى عسكرية لـ”الحزب” (فيديو)

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية عبر منصة “اكس”: “تواصل قوات فريق القتال التابع للواء ناحال، تحت قيادة الفرقة 162، نشاطها البري المركز في جنوب لبنان. خلال النشاط، قامت القوات بالتعاون مع سلاح الجو بتدمير عشرات البنى التحتية التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية، ومن بينها مواقع مضادة للدروع، نقاط مراقبة ومستودعات لوسائل قتالية”.

️وتابعت: “وخلال أعمال التمشيط في المنطقة، عثرت القوات داخل منزل مدني على عدد من وسائل القتال التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية، من بينها: أسلحة من نوع كلاشنيكوف، مخازن ذخيرة وسترات عسكرية”.

المصدر: imlebanon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العام الدراسي المقبل وفق منهج جديد… ماذا عن الـBrevet؟
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!