سلام معزّيًا شهداء النبطية: مستمرون بالعمل لوقف الحرب

سلام معزّيًا شهداء النبطية: مستمرون بالعمل لوقف الحرب
سلام معزّيًا شهداء النبطية: مستمرون بالعمل لوقف الحرب

كتب رئيس الحكومة نواف سلام، عبر منصة “اكس” :”أصدق التعازي لأهل النبطية بشهدائها من المدنيين وعناصر أمن الدولة الذين سقطوا جرّاء الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت سراي النبطية الحكومي ومحيطها وسوقها، ولذوي الشهداء وعائلاتهم والمديرية العامة لأمن الدولة. هذا المصاب الأليم يزيدنا إصرارًا على التوصّل إلى وقفٍ لإطلاق النار، بما يحمي لبنان وأهلنا في الجنوب.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الطاقة: رسوم جديدة حدّت من انخفاض أسعار المحروقات
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!