اجتماع بين “الاتصالات” و”الاقتصاد” لضبط أسعار بطاقات الخلوي

اجتماع بين “الاتصالات” و”الاقتصاد” لضبط أسعار بطاقات الخلوي
اجتماع بين “الاتصالات” و”الاقتصاد” لضبط أسعار بطاقات الخلوي

عقد اجتماعٌ بين وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم والمدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة محمد أبو حيدر، بحضور المديرين العامين السيد باسل الايوبي والسيد ناجي اندراوس حيث تم البحث في تعرفة الاتصالات الأخيرة وآلية ضبط أسعار بطاقات الخلوي المدفوعة مسبقاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زامير من جنوب لبنان: الجيش الإسرائيلي يواصل القتال!
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!