صرخةٌ من أهالي عين إبل… “نُريد دولتنا”!

يتجمع أهالي بلدة عين إبل الحدودية حاليا في كنيسة السيّدة تعبيراً عن رفضهم لقرار انسحاب الجيش والقوى الأمنية من الجنوب، وذلك بعد أن تلقى الأهالي رسالة على هواتفهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلام يحثّ النواب على تسريع التوافق حول مشروع العفو
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!