حميّة: مرفأ بيروت يعمل كعادته

حميّة: مرفأ بيروت يعمل كعادته
حميّة: مرفأ بيروت يعمل كعادته

أعلن وزير الاشغال في حكومة تصريف الاعمال علي حمية، أنه “اليوم 1 آب 2022 مرفأ بيروت يعمل كعادته على قدم وساق،وكما قلنا سابقا: سقوط الإهراءات لا تعرقل العمل فيه، ولا تبطئ مسار تفعيله،إضافة إلى أنها لن تؤثر على قرارنا المبرم بإعادة إعماره، كونه مرفقاً حيوياً للبنان،وإحدى بواباته الهامة التي تعمّق دوره المنشود على ساحل المتوسط”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جنبلاط يبحث مع مرتينوس الأوضاع السياسية والقضائية
التالى قاسم: مشروع واشنطن انكسر ونزع السلاح لن يمر!