يزبك: المشهد أقرب إلى نهاية دولة

يزبك: المشهد أقرب إلى نهاية دولة
يزبك: المشهد أقرب إلى نهاية دولة

غرّد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك عبر “تويتر”، قائلاً: دمع الاهراءات انسكب على العدالة الضحية وضحاياها عشية ٤ آب، الذكرى السنوية الثانية على مجزرة العصر، وقلوب المنظومة الحجرية وعيونها الزجاجية لم ترف ولم تدمع على البشر… المشهد أقرب إلى نهاية دولة منه إلى سقوط صومعة قمح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون: اتفاق الإطار خطوة أولى لاستعادة سيادة لبنان كاملة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!