بو حبيب: “الخارجية” لا تملك مختصين في ملف الترسيم!

بو حبيب: “الخارجية” لا تملك مختصين في ملف الترسيم!
بو حبيب: “الخارجية” لا تملك مختصين في ملف الترسيم!

رأى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بو حبيب أنّ “الاتفاق يتم بين الرؤساء الثلاث”، مؤكدًا أنّ التواصل بدأ مع الوسيط الأميركي آموس هوكشتاين.

واشار بو حبيب، عقب لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، الى أنّ “وزارة الخارجية لا تملك مهندسين أو مختصين في ملف الترسيم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رعد: “اتفاق الإطار” مشؤوم ومرفوض ويمثّل نعيق بومٍ
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!