أخبار عاجلة
جريمة مروعة في فيتنام -
مفاوضات سويسرا مستمرة ليلاً حول النووي ولبنان -
ديشان: علينا الحذر من العراق.. إنه فريق جيد جداً -
ترامب ينتقد إيطاليا بسبب موقفها من الحرب -

لقاء “ودّي” بين جنبلاط والسفير الأميركي

لقاء “ودّي” بين جنبلاط والسفير الأميركي
لقاء “ودّي” بين جنبلاط والسفير الأميركي

التقى الرئيس السابق للحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، في دارته في كليمنصو، السفير الأميركي ميشال عيسى، على رأس وفد من السفارة الأميركية، في حضور عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب وائل أبو فاعور.

وأفاد التقدمي في بيان، بأنّ “الاجتماع وصف بأنه ودّي، إذ جرى خلاله عرض لمختلف التحديات التي يواجهها لبنان، لا سيما الجهود المرتبطة بتطبيق اتفاق وقف الأعمال العدائية”.

كما جرى تأكيد ضرورة دعم الجيش اللبناني ومواصلة مسار الإصلاحات الاقتصادية والمالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عودة: الإيمان الحقيقي يقوم على تحويل الهموم إلى صلاة ورجاء
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!