أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -

“تقصير في نزع السلاح”.. إسرائيل: صبر واشنطن وتل أبيب ينفد!

“تقصير في نزع السلاح”.. إسرائيل: صبر واشنطن وتل أبيب ينفد!
“تقصير في نزع السلاح”.. إسرائيل: صبر واشنطن وتل أبيب ينفد!

أفادت “جيروزاليم بوست” عن مسؤولين إسرائيليين بأن “صبر إسرائيل وأميركا بدأ ينفد إزاء فشل الجيش اللبناني بنزع سلاح حزب الله”.

وأشارت إلى أن “حزب الله يعمل جاهدا لإعادة بناء قدراته ومواقعه وتهريب الصواريخ”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!