أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -

عبد العاطي: استمرار الوضع على ما هو عليه عواقبه وخيمة

عبد العاطي: استمرار الوضع على ما هو عليه عواقبه وخيمة
عبد العاطي: استمرار الوضع على ما هو عليه عواقبه وخيمة

أفادت معلومات “الجديد” بأن “نوابًا ووزراء لبنانيين التقوا وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي على مائدة عشاء وخلاصة الكلام “كلام عبد العاطي هو النداء الأخير””.

وبحسب المعلومات، أبلغ وزير الخارجية المصري الحاضرين في العشاء أن “استمرار الوضع على ما هو عليه عواقبه وخيمة ويجب التعامل مع هذا المعطى كأمر واقع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفجير ذخائر في الناعمة – الشوف
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!