أخبار عاجلة
توسيع الخط الأصفر في الجنوب -
قبلان: مطلبنا تعزيز سيادة لبنان -
البابا: “حلّوا النزاعات كبشر وليس كوحوش!” -
إسرائيل تدرس انسحاباً رمزياً من لبنان -
دعوة لاجتماع طارئ… وتهديد بالتّصعيد -
قوة إسرائيلية تتوغل في حاريص -

عبود: لعدم تسليم الدواليب المستهلكة إلا للجهات المختصة

عبود: لعدم تسليم الدواليب المستهلكة إلا للجهات المختصة
عبود: لعدم تسليم الدواليب المستهلكة إلا للجهات المختصة

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، أن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود أصدر بلاغاً الى محلات تصليح وبيع اطارات السيارات وشركات بيع وصيانة السيارات.

وأعلم عبود في بيان جميع أصحاب محلات تصليح وبيع دواليب السيارات، وشركات بيع وصيانة السيارات، بوجوب “عدم تسليم الدواليب المستهلكة إلا الى الجهات المختصة المرخص لها بإعادة تدويرها أو تلفها وفقاً للشروط البيئية المعمول بها، ومراجعة وزارة البيئة عند الاقتضاء لأخذ الإرشادات اللازمة بهذا الخصوص. وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية وإتخاذ الإجراءات المنصوص عنها في القوانين والانظمة النافذة.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توسيع الخط الأصفر في الجنوب
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!