أخبار عاجلة
توسيع الخط الأصفر في الجنوب -
قبلان: مطلبنا تعزيز سيادة لبنان -
البابا: “حلّوا النزاعات كبشر وليس كوحوش!” -
إسرائيل تدرس انسحاباً رمزياً من لبنان -
دعوة لاجتماع طارئ… وتهديد بالتّصعيد -
قوة إسرائيلية تتوغل في حاريص -

القرم: هذا سبب زيادة تعرفة الاتصالات

كشف وزير ​الإتصالات​ في حكومة تصريف الأعمال، ​جوني القرم، عن أنه “أخذت قرارا بزيادة تعرفة الاتصالات ابتداء من أول تموز بسبب وجود مشاكل مع المورّدين”.

وتابع في حديث إذاعي: “لا مجال لأي مصلحة أن تستمر بالعمل على سعر 1500 ليرة في هذا الظرف”.

وأكد أن “خطة ​الحكومة​ ليست نهائية وغير كاملة”.

كما أشار إلى أن “معاشات الموظفين تشكل 10 بالمئة, والمدخول انخفض الى 22 بالمئة، قطاع الهاتف هو أول قطاع للدولة يرفع الدولة، ومعدل المشترك هو 1.88 دولار بالشهر”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عملية نسف منازل في بلدة كونين
التالى إصرار أميركي على فصل مسار لبنان–إسرائيل عن الملف الإيراني