أخبار عاجلة

أوجيرو: عطل في سنترال الدبّية

أعلنت أوجيرو في تغريدة عبر حسابها على “تويتر” أنه طرأ عطل على كابل الألياف الضوئية في سنترال الدبّية ممّا أدّى إلى توقف خدماتنا في المنطقة المذكورة.

وتابعت: تعمل فرقنا على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة. شكرا لتفهمكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بأمر أميركي: إسرائيل تقلّص قواتها وتخفف قيود “المواجهة” جنوباً
التالى كاتس: لا انسحاب من المنطقة الأمنية أو قلعة الشقيف!