أخبار عاجلة

تلاسن بين مواطن وعناصر للجيش في طرابلس

تلاسن بين مواطن وعناصر للجيش في طرابلس
تلاسن بين مواطن وعناصر للجيش في طرابلس

أوقفت دورية من مخابرات الجيش، مساء اليوم السبت، المدعو “ف.أ.ل” في محلة خان العسكر – طرابلس.

وبحسب المعلومات فقد حصل تلاسن بين الموقوف وعناصر الدورية أثناء تنفيذهم لمهامهم ما استدعى توقيفه واقتياده للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جلسة للحكومة الخميس… وإليكم جدول الأعمال
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!