كشفت معلومات الـ MTV، عن أن نائبة المبعوث الاميركي مورغان أورتاغوس تعود الى لبنان في 14 تشرين الأول المقبل للمشاركة في اجتماع الـ”ميكانيزيم” في الـ 15 من الشهر المقبل ولا اجتماعات سياسية لها حتّى اللحظة.
أورتاغوس تعود الى لبنان بهذا التاريخ.. هل من اجتماعات سياسية؟
السابق
مجزرة في قناريت في قضاء صيد!




